الصباح العربي
الجمعة، 7 أغسطس 2020 03:12 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

تميم يونس يحذف أغنية سالمونيلا.. بعد اتهامه بالتحريض على التحرش

الصباح العربي

أعلن الفنان تميم يونس حذفه لأغنيته "سالمونيلا" التي طرحها مطلع العام الجاري وحققت نجاحًا كبيرًا، بسبب اتهامها بالترويج للتحرش بالفتيات لما تحمله من رسائل تهديد.

وقال تميم يونس، في فيديو نشره بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "طالما اللي هعمله احتمال يقلل من أذية حد مفيش مشكلة يبقى دي المساهمة بتاعتي وأنا هشيل سالمونيلا وبعتذر للجمهور اللي حبها وكمان بعتذر لو أي حد حصله مشكلة بسببها".

وكان تميم يونس نشر بيانًا صحفيًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك نافيا الاتهامات التى وجهت إليه بالتحرش بفتيات، مؤكدا أن هذه الاتهامات سببت له ولأسرته ولأولاده إزعاجا شديدًا.

وقال تميم يونس فى بيانه: "توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغًا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي متهمًا إياي بالتحرش بفتيات، وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم، إزعاجًا شديدًا".

وأضاف يونس: "غرضي من البلاغ أن أوجه رسالة أن الفنانين لا يجب أن يكونوا صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر من ادعياء الشهرة، وأن أتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها، وهي 10 ملايين جنيه، إلى المجلس القومى للمرأة تقديرًا مني لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات".

وأكد أن الشرطة تتتبع حاليًا أصحاب هذه الكتابات لإحالتهم إلى النيابة العامة ثم المحاكمة الجنائية.

تميم يونس يحذف أغنية سالمونيلا بعد اتهامه بالتحريض على التحرش

فن وثقافة