الصباح العربي
الخميس، 13 أغسطس 2020 10:15 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في حادثين متفرقين بالوادي الجديد 

الصباح العربي

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب شخصان من أسرة واحدة، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الخارجة – أسيوط فى نطاق محافظة الوادي الجديد، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء هشام لطفي، إخطارًا من شرطة النجدة، تفيد وصول جثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي في حادث مروري. تبين انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة الكيلو 162 بطريق الخارجة – أسيوط أسفر عن وفاة عبد الحميد محمد عبد الحميد، 24 سنة، وإصابة شقيقه "عبد الرحمن"، 31 سنة، وأحمد نبيل ذكي الديب 34 سنة جرى نقله لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

فيما لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق تنيدة منفلوط بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد ، وجرى نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام.

ورد إخطار أمنى إلى اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة لمشرحة مستشفى الداخلة العامة، وتبين وفاة " مصطفى . م .م " 24 سنة، في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق تنيدة – منفلوط .
وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

مصرع شخصين إصابة 2 آخرين حادثين متفرقين بالوادي الجديد 

الحوادث