الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أول تعليق لمحمد صلاح بعد ثنائيته في شباك برايتون

الصباح العربي

عاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لدائرة المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن سجل هدفين في مرمى برايتون، أمس الأربعاء، لحساب المرحلة الـ34 من "البريمير ليغ".

وأحرز صلاح هدفين، في الدقيقتين 6 و76، وصنع آخر لزميله جوردان هندرسون، في الدقيقة 8، ليساهم في فوز فريقه على برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال صلاح في تصريحات صحفية عقب المباراة، في رده على سؤال بشأن صراعه على الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي (الحذاء الذهبي) للعام الثالث على التوالي: "دعنا نتعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى، دون التفكير في صدارة الهدافين".

وعن الهدف الذي سجله بالرأس في شباك برايتون علق صلاح: "لقد تدربت مع زملائي على هذا الهدف فى تدريبات الأمس".

وفي رده على سؤال بشأن صنع الأهداف، قال النجم المصري: "الأمر يتعلق بمركزي.. يتعامل معي الناس على أنني هداف، لكن مركزي يتيح لي صنع الأهداف أيضا".

ورفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتس.

ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.

وتوج "مو" هدافا لـ"البريمير ليغ" في موسمه الأول مع ليفربول (2017/2018)، بـ32 هدفا، ثم تقاسم الجائزة في الموسم الماضي مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال، بعد تسجيل كل واحد منهم 22 هدفا.

أول تعليق محمد صلاح ثنائيته في شباك برايتون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq