الصباح العربي
الأحد، 9 أغسطس 2020 01:48 مـ
الصباح العربي

الأخبار

السيسي يكلف بزيادة الدعم وحزم التمويل لبرنامج ”أطفال بلا مأوى”

الصباح العربي


كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم المزيد من الدعم وحزم التمويل لبرنامج "أطفال بلا مأوى" الذي يساهم في دمج هؤلاء الأطفال فـي المجتمـع في إطار تربوي واجتماعي سليم، خاصةً في المحافظات الأعلى كثافة، وبالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي اليوم الخميس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وذلك بحضور الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

وأكد السفير بسام راضي أن الاجتماع تناول استعراض مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية للدولة، خاصةً معدلات الاستهلاك المحلي، وعلى قطاعات الاتصالات والسياحة والصحة والرعاية الطبية.

كما شهد الاجتماع استعراض تطورات تنفيذ برنامج "أطفال بلا مأوى" تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، والذي يعمل على معالجة تلك الظاهرة على مستوى الجمهورية مـن خـلال تقديــم خدمـات الرعايـة والتأهيــل لهـم.

السيسي ي زيادة الدعم حزم التمويل لبرنامج أطفال بلا مأوى

الأخبار

آخر الأخبار