الصباح العربي
الأحد، 9 أغسطس 2020 01:55 مـ
الصباح العربي

الحوادث

اعترافات المتهمة بقتل ابنة زوجها في الإسماعيلية

الصباح العربي

اعترفت زوجة الأب المتهمة بتعذيب وقتل طفلة رضيعة بمحافظة الإسماعيلية، بأنها من قامت بتعذيبها وقتلها.
وقالت زوجة الأب في التحقيقات إنه أثناء قيام الطفلة باللهو بالمنزل وإحداث ضجيج، قامت بصفعها على وجهها ما أدى إلى سقوطها وارتطامها بالأرض وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.
وقامت المتهمة بالتخلص من الجثة بربطها بالشارب ولفه حول عنقها وسحبها إلى خارج المنزل ووضعها داخل حفرة، سبق وقامت بتجهيزها لاخفائها بها.
وعقب قيام والد الطفلة بالبحث عنها وخشية افتضاح أمرها قامت بإخراج الجثة من داخل الحفرة ووضعها داخل غرفة الضيوف بالمنزل وتغطية الجثة بالبطانية، حيث عثر عليها.
وكشفت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية التفاصيل الكاملة وراء حادث عثور مزارع على جثة طفلته الرضيعة مقتولة داخل منزله في عزبة المنشار التابعة لدائرة مركز الإسماعيلية.
وتوصل فريق البحث الجنائى الذى ضم العميد عصام عطوان، رئيس مباحث مديرية أمن الإسماعيلية والنقباء سيد نصر الله ومحمد جبر وحسن رضوان ومصطفى جميل وملهم البلتاجى، معاونى مباحث مركز الإسماعيلية، إلى أن وراء مقتل الطفلة، زوجة الأب، والتى قامت بقتل الطفلة خنقًا، داخل منزلها في غياب الأب.
وتحرر محضر بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
كان اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد إبلاغ فايز.د.ح مزارع ومقيم بمنطقة كيلو 11 بالعثور على جثة ابنته وتدعى "براءة" في عمر عامين.
وبانتقال ضباط البحث الجنائي تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.
وقال والد الطفلة إن ابنته كانت متغيبة طوال اليوم وعثر على جثتها بالغرفة الملحقة لمنزله مغطاة ببطانية.

اعترافات المتهمة قتل ابنة زوجها الإسماعيلية

الحوادث

آخر الأخبار