الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير النقل يترأس الجمعيتين العموميتن للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات

الصباح العربي

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير الجمعيتين العمومية العادية وغير العادية رقم 3 ، 4 لسنة 2020 للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات.

وجاء ذلك بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات.

في بداية الإجتماع، وجه وزير النقل بضرورة قيام الشركة بالاستغلال الأمثل للمعدات التي تم تدعيهما بها خلال الفترة الحالية بتصديق من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، باعتبار أن شركة الصيانة الذاتية هي الشركة الوحيدة في مصر المتخصصة في مجال استخدام التطبيقات الحديثة الخاصة باعادة تدوير طبقات الرصف والتي تعتبر مستقبل مشروعات صيانة الطرق بالدولة.

وشدد على ضرورة دفع الأعمال بأقصى طاقة ممكنة مع العمل المستمر على تدريب الكوادر من العاملين بالشركة ومنحهم فرص للتعرف علي أحدث أساليب الصيانة بالدول الرائدة في هذا المجال مع الحفاظ على هذه الكوادر الفنية المتخصصة، خاصة وأن الشركة تقوم بتنفيذ خطة طموحة خلال العام المالي الحالي 2020 والتي تستهدف تحقيق إنتاج بنحو مليار جنيه.

كما قامت الشركة بعرض خطة تطوير طموحة خلال الاجتماع تتواكب مع الطفرة الكبيرة في مجال الطرق في مصر.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ما نفذته الشركة من أعمال حيث بلغت ايرادات الشركة نحو 92 مليون جنيه وحققت أرباحا قدرها 14.6 مليون جنيه خلال عام 2019 مقابل إيرادات 54.7 مليون جنيه وأرباح 6.11 مليون جنية خلال عام 2018 كما تمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة واعتماد تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات واعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي في ٣١/ ١٢ / ٢٠١٩ بالاضافة الي تعديل النظام الاساسي للشركة بما يسمح بالاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية بنطاق عمل الشركة.

يذكر أن شركة الصيانة الذاتية للطرق والمطارات هي إحدى شركات وزارة النقل، وهي متخصصة في أعمال الصيانة الذاتيه لرفع مستوى كفاءة الطرق والمطارات من خلال التطبيقات الحديثة الخاصة بإعادة التدوير والمعالجة السطحية.

وزير النقل يترأس الجمعيتين العموميتن للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq