الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:30 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

القصة الكاملة لخلافات كيم كاردشيان ووزوجها كاني ويست

الصباح العربي

كشف مغنى الراب كانى ويست، المرشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن نيته توفير مليون دولار لكل طفل، وذلك فى أول فعالية خاصة بحملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية في نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا وقبل يوم من الموعد النهائي الذي حددته الولاية لتقديم طلبات الترشح بالنسبة للمرشحين المستقلين الراغبين في التنافس بالسباق الرئاسي القادم.

وتحدث كانى ويست عن العديد من القصايا التى تهم المجتمع الأمريكى، خاصة المرأة الأمريكية التى تعنى بعدم المساواة فى التعليم وعنف الشرطة، كما تطرق إلى قضايا الإجهاض والإنجاب.

وقال كانى إنه تعرض إلى موقف صعب، حيث كان والده يرغب فى إجهاضه قبل والدته، وعندما أنجب من كيم كاردشيان لم يكن يرغب فى هذا الأمر، ولذلك يؤيد الإجهاض ويسعى أن يكون قانونيا مع توفير الدعم لمن يقدمون عليه.

خرج مغني الراب الأمريكي كاني ويست بتصريحات جريئة مجددًا، بعد إعلان ترشحه للرئاسة، مشيرًا في تغريدات بحسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" إلى أنه حاول الانفصال عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

واتهم كاني ويست زوجته كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينر بأنهما يفضلان البيض عن ذوي البشرة السمراء، وذلك خلال مشاركة "كيم" في مبادرة إصلاح السجون الأمريكية.

واعترف كاني ويست بأنه بسبب تلك التصريحات فكرت كيم كاردشيان في نقله إلى مصحة نفسية كي يتلقى العلاج النفسي.

خرجت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن صمتها وعلقت على ما تتداوله الصحف الأجنبية ووسائل الإعلام حول تصريحات زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست.

وكتبت كيم كاردشيان عبر خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "كما يعلم الكثيرون منكم أن زوجي كاني ويست يعاني من ثنائي اضطراب القطب ومن لديه شخص في عائلته يعاني من هذا المرض يعي جيدا كم هو أمر صعب ومعقد".

وأضافت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر ٣٩ عاما، أن زوجها شخص صاحب قلب طيب وذكي ولكنه مادة مثيرة للجدل بسبب آرائه الجريئة.

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي صورا لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أثناء بكائها بشدة خلال مناقشتها مع زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست أزمات زواجهما.

وظهرت كيم كاردشيان وهي تبكي داخل السيارة في أول ظهور لها مع كاني ويست بعد التصريحات النارية التي أدلى بها خلال حملته الانتخابية وما قاله عن زواجهما عبر تغريدات نارية بموقع "تويتر".

 

القصة الكاملة لخلافات كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq