الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:50 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يكلف بتوزيع 5 سيارات قلاب وسيارتين مكنسيتين ولودر على الوحدات المحلية

الصباح العربي

في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء برفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين البيئة ودعم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بشأن ملف النظافة.

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتوزيع 5 سيارات قلاب حمولة 5 طن وسيارتين مكنسيتين ولودر 2 متر اليوم على الوحدات المحلية ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة منظومة النظافة،مؤكدا على ضرورة إجراء الصيانة الدورية لها.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية صباح اليوم السيارات القلاب والمكنسية ولودر، في إطار العمل المستمر على رفع كفاءة وتطوير أدوات ومعدات منظومة النظافة بالمحافظة لتوزيعها على الوحدات المحلية حسب الاحتياجات الفعلية ضمن الخطة الاستثمارية 20/2021.

ووجه مختار لرؤساء الوحدات المحلية بالعمل المستمر على تحسين البيئة العامة ورفع مستوى النظافة بكافة الشوارع والمناطق،وكلف المهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات بالمحافظة بالتنسيق مع المهندس عبده محمدين مدير إدارة المخلفات الصلبة وتحسين البيئة بتسليم السيارات اليوم على المراكز والمدن .

تجدر الإشارة إلى أن اجمالي السيارات المكنسية بلغ حتى اليوم 16سيارة والتي لم تكن موجودة من قبل ضمن معدات النظافة بالمحافظة وتم تدريب السائقين على طريقة عملها وتشغيلها ليتم توزيعها اليوم على الوحدات المحلية لتقديم الخدمة .

محافظ الدقهلية يكلف بتوزيع 5 سيارات قلاب وسيارتين مكنسيتين ولودر على الوحدات المحلية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq