الصباح العربي
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:33 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. تغريدة من تركي آل الشيخ تثير التعاطف وعبدالمجيد عبدالله يعلق بطريقته الخاصة

الصباح العربي

فاجأ المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني، الجمهور بتغريدة في ”تويتر“ بمناسبة مرور 39 عاما على ميلاده.

وقال آل الشيخ، الذي يتواجد حاليا في نيويورك برحلة علاجية داخل مستشفى New York Presbyterian التي أُدخل إليها صباح السبت الماضي: ”39 عاما من العمر.. راحت وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكة“.

واعتبر الكثير من المغردين تلك التغريدة بمثابة رسالة مؤثرة بسبب وضعه الحالي مع المرض وهو ما دعاهم لدعمه بكلمات التهاني تارة وبمقاطع الفيديو تارة أخرى.

وكان الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، على رأس النجوم الذين دعموه وذلك من خلال مقطع فيديو غنى له فيه أغنيته ”كلما مريت ببالي“، حيث جذب مقطع الفيديو أنظار المتابعين وأطلقوا على إثره هاشتاقا تفاعليا باسم #ابو_ناصر لدعمه في محنته وأيضا لتهنئته بعيد ميلاده.

وحرص عدد كبير من المسؤولين والإعلاميين والفنانين على تهنئة تركي آل الشيخ، بينهم الإعلامي ماجد التويجري الذي كتب: ”كل عام وأنت أبو ناصر نجم كما أنت في أي مسؤولية وقيادة توكل لك تماما كما كنت في الرياضة والآن في الترفية وقبلها عندما كنت رجل أمن مخلصا لهذا الوطن والقيادة“.

وأضاف الفنان فارس مهدي قائلا: ”الله يعطيك طولة العمر والصحة ويسعدك دنيا وآخرة“.

وتابعت المغنية اللبنانية ناتاشا قائلة: ”كل عام وأنت بألف خير وعقبال 100 سنة ومن نجاح لنجاح“.

وكتب الإعلامي وليد الفراج يقول: ”أتمنى لك في عامك هذا عمرا مديدا .. وقلبا سعيدا .. ونجاحا محققا .. وليس بعيدا“، أما المطرب السعودي رابح صقر فقال: ”العمر كله يابوناصر وكل سنه وانت بأطيب حال“.

وكان المستشار تركي آل الشيخ تعرض لأزمة صحية مفاجئة، خلال اليومين الماضيين، واتجه إلى نيويورك في رحلة علاج، وتم نقله إلى المستشفي على الفور للاطمئنان على حالته الصحية.

ومازال آل الشيخ يخضع للعلاج في المستشفى، وبعث يوم السبت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة طمأن فيها متابعيه على حالته الصحية، قائلا: ”شكرا.. أنا بخير الحمد لله“.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة له على حسابه الرسمي في موقع ”إنستغرام“، في أول ظهور له بعد سفره إلى نيويورك في رحله علاج مفاجئة.

ولم يرفق آل الشيخ أي تعليق مع الصورة، لكنه ظهر فيها جالسا على الأريكة ومرتديا نظارة شمسية.

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
بالفيديو تغريدة تركي آل الشيخ تثير التعاطف عبدالمجيد عبدالله يعلق بطريقته الخاصة

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار