الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:05 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الأقصر: الدولة حريصة على إنجاز ملف التعديات

الصباح العربي

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الخميس، اجتماعًا بحضور كل من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل، ورؤساء المراكز والمدن ومسئولي الإدارات المعنية.

وأكد محافظ الأقصر خلال الاجتماع، على ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء، بسرعة سداد مبلغ الـ 25 % المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات وإلا اعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا، مشددا على رؤساء المراكز والمدن باستلام طلبات التصالح من المواطنين عن مخالفات البناء، دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا.

وأضاف "ألهم"، أن الدولة حريصة على إنجاز هذا الملف، ولا تهاون مع المخالفين، مشيرًا إلى توجهات الدولة بالتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

وأشار محافظ الأقصر، إلى أن المراكز التكنولوجية بكافة مراكز المحافظة تعمل بشكل مستمر، ومنتظم لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء وحتى انتهاء الموعد المحدد لاستلام الطلبات والمقرر له نهاية شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر، أن آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء للمواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح هو 15 أغسطس الجاري.

محافظ الأقصر الدولة حريصة ملف التعديات

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq