الصباح العربي
السبت، 23 يناير 2021 01:54 مـ
الصباح العربي

محافظات

مياة المنوفية : تشكيل لجان للمرور على المقرات الإنتخابية للتأكد من توافر المياة وجودتها

الصباح العربي

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برفع درجة الإستعداد التام والتأكد من إنتهاء كافة التجهيزات الخاصة لإستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والمقرر عقدها خلال يومى 11،12من الشهر الجارى لضمان إنتظام العملية الإنتخابية وظهور المحافظة بالشكل المشرف .

أفاد المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بأن الشركة قد انتهت من كافة استعدادات إنتخابات مجلس الشيوخ ، حيث تم تشكيل لجان للمرور على المقار الإنتخابية المخصصة للإنتخابات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء أفرع الشركة لمراقبة جودة مياة الشرب ورفع عينات للمياة للإطمئنان على مدى توافر المياة بالمقرات حفاظاً على سير العملية الإنتخابية.

كما أكد على أنه تم التنبيه على ضرورة التأكد من تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحى الواقعة بتلك اللجان وكذا الخطوط الداخلية والتعامل الفورى فى حالة حدوث طوارىء مفاجئة.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات بتكاتف كافة الجهود والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الإنتخابية. ، مع الإستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والألتزام بالمسافات البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في العملية الإنتخابية.

مياة المنوفية تشكيل لجان للمرور المقرات الإنتخابية للتأكد من توافر المياة وجودتها

محافظات

آخر الأخبار