الصباح العربي
الجمعة، 18 سبتمبر 2020 12:29 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نقابة الممثلين تتقدم ببلاغ للنائب العام.. بسبب شائعات وفاة محمود ياسين

الصباح العربي

قدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان اشرف زكى بلاغا الى النائب العام ضد مروجى شائعة وفاة الفنان القدير محمود ياسين والتى انتشرت فى الساعات القليلة الماضية.

وكشف البلاغ الذى قدمه شعبان سعيد محامى النقابة عن أنه بتاريخ الإثنين الموافق 10 يوليو 2020 فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والأقارب يتصلون بهم هاتفيًا للتأكد من خبر وفاته، وأن ذلك الخبر انتشر بسرعة كبيرة نظرًا لشعبية الفنان الجارفة في العالم العربي.

واوضح البلاغ المقدم أن الحزن خيم على أقارب وزملاء وجمهور الفنان محمود ياسين، حتى تم تكذيب الخبر وأنه مجرد شائعة، وحيث إن الفرض من نشر هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على الصفحات التي نشرت الشائعة، وإذ تراعى نقابة المهن التمثيلية مصالح أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد، وهو الأمر الذى دعي الطالب لتقديم هذا البلاغ وطالب مقدم البلاغ بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المجرمين مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

يذكر ان شهدت الايام الماضية حالة من الجدل الواسع حول شائعة وفاة الفنان محمود ياسين وهو الامر الذى اثار حفيظة المقربين من الفنان القدير وكانت اعلنت الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين انها ستتقدم ببلاغ الى النائب العام ايضا ضد مروجى هذه الشائعات.

نقابة الممثلين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شائعات وفاة محمود ياسين

فن وثقافة

آخر الأخبار