الصباح العربي
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 07:22 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط مسجل خطر حاول خطف طفل بالمنيب  

الصباح العربي


"تعالي اجبلك حلاوة".. حيلة اتقنها عاطل "له معلومات جنائية مسجلة" لاستدراج ضحاياه من الأطفال الصغار لخطفهم واستغلالهم في أعمال التسول، ولكن هذه المرة لم تسلم له هذه العادة حيث حاول خطف طفل من أمام أهالي منطقة المنيب الذين شكوا تصرفات المتهم وعلموا بنواياه ولقنوه درسا قاسيا قبل تسليمه إلى قسم شرطة الجيزة.
"بلاغ".. كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من الأهالي بضبط شخص أثناء خطفه طفل ويلقيه علقه ساخنه بالشارع، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين قيام شخص بخطف طفل ٦سنوات والقنه علقه ساخنه لبكائه وخاف من فضح أمره.

"ضرب وخطف".. وبعمل التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر سبق اتهامه في عدة قضايا، وقام بخطف الطفل لاستخدامه في أعمال الشحاته والتسول، وأثناء محاولة الطفل البكاء وقيام المتهم بضربه تدخل الأهالي بالمنطقة بعدما شكو به وادعي المتهم في أول الأمر انه والده، ولكن رفضوا تسليمه الطفل لحين وصول قوات الشرطة، وتبين أنه خطف الطفل وقاموا بتسلميه لقوات الشرطة.
تمكنت القوات من ضبط المتهم ويدعي "م.خ.م"، مسجل خطر، ٤٠عاما، وبمواجهة المتهم اعتراف بارتكاب الواقعة، واقر أثناء التحقيق أمام قوات المباحث أنه قام بخطف الطفل بعدما استدرجه أثناء اللهو في منطقته بحجة شراء الحلوى له، لاستخدامه في أعمال التسول والشحاته حتى يكسب المال من ورائه.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ايام على ذمة التحقيق.

ضبط مسجل خطر خطف طفل المنيب  

الحوادث