الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:44 صـ
الصباح العربي

الرياضة

 رسميا.. الأهلي يشكر شريف إكرامي ويستبعده لنهاية الموسم

الصباح العربي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لحارس الفريق شريف إكرامي، واستبعاده لنهاية الموسم الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

وأطلقت جماهير النادي الأهلي حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل المطالبة برحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي.
وظهر تريند عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الجمهور بيقول إكرامي يغور".

وجاء ذلك الأمر بعد البيان الذي أصدره شريف إكرامي، فيما يخص أزمة رمضان صبحي، والذي رفض الاستمرار في الأهلي رغبة في الحصول على عرض مادي أكبر.

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي "تويتر" قائلاً: "بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي والخاص بقراره، ومع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط، فاسمحوا لي قبل التعليق على ما يتم تداوله أن أوضح بعض الحقائق للمرة الأولى للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق".

وتطرق للحديث عن حزن الجماهير: "أقدّر جداً حزن وغضب الجماهير إزاء قرار رمضان، وأياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في أي تفاصيل تخصه،وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون، والتي لا أعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل، والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي أو شخصيته".

الأهلي يشكر شريف إكرامي شريف اكرامى استبعاد شريف اكرامى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq