الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:06 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أمه حرضت على قتله.. «الابن الندل» استعان بأصدقائه وقتل أبوه من أجل المال في كفر الشيخ

الصباح العربي


قتل طالب والده، طمعا في أمواله خاصة بعد زواجه من أخري وعدم انفاقه عليه هو وأسرته، حيث استعان المتهم بثلاثة من أصدقائه لتنفيذ الجريمة نظير حصولهم على 50 ألف جنيه، توزع عليهم، ودلف المتهم إلي الشقة التي يقطنها المجنى عليه بمفرده، وخلفه المتهمين الثلاثة، وخنق المتهم الضحية ب"سير"، وتناول باقي المتهمين الإعتداء عليه بالضرب،حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

واتفق المتهم مع باقي المتهمين، تنفيذ باقي جريمتهم البشعة، حيث قاموا بنقل المجني عليه مفوفا في سجادة من الشقة، والقوا الجثة بجور سيارة مملوكة للمجني عليه بجوار مصرف قرية الحماد، وتخلصوا من السجاده بالقاءها في المصرف، ظنا منهم أنهم في مأمن بعيدا عن رجال الشرطة، إلا أن الفريق الأمني تمكن من الوصول إلي المتهمين قبل مرور 48 ساعة من ارتكابهم الجريمة.

وكشفت مباحث مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ، غموض الواقعة فى أقل من 48 ساعة.

بدأت أحداث تلك الواقعة، عندما تلقي اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل مأمور مركز شرطة البرلس، بورود بلاغ من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، بالعثور على جاره "الشحات.ع"، وشهرته سعودي 47 عامًا، جثة هامدة بجوار سيارته عند مصرف قرية الحماد.

انتقل العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه النقباء محمد الشرقاوي، وحسام جنيدي، وشريف سكين، وأبانوب عاطف، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار كدمات بوجه ورأس المتوفي.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث،برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم رئيس ووكيل فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس ومعاونيه.

وكشفت جهود فريق البحث أن وراء الواقعة نجل المجني عليه "حميدة.ا"، 19 عامًا، طالب، بالاتفاق مع شقيقته "مريم"، 23 عامًا، ربة منزل، وبتحريض من الأم "شيماء.ع.ش"، 40 عامًا، ربة منزل.

وتبين من التحريات أن الابن المتهم استعان بثلاثة من أصدقائه "محمود.ح"، 19 عامًا، وشقيقه "محمد"، 23 عامًا، وصديق لهم يدعى "طارق.ز.ق"، 31 عامًا.

وكشفت التحريات وجود خلافات أسرية بين المجني عليه، وزوجته وأبنائه، بسبب سوء معاملته لهم باستمرار، وعدم إنفاقه عليهم، وزواجه قبل ذلك من أخرى، واشتد الخلاف إلى حد اتفاق الابن مع شقيقته على التخلص من والدهما بعد موافقة الأم، وتحريضها على ذلك.

وأكدت التحريات أن الابن استعان بصديقه أحد المتهمين الثلاثة، للتخلص من والده، والذي استعان بدوره بشقيقه وصديق لهما مقابل مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، توزع عليهم، وعندما حان وقت التنفيذ يوم الواقعة، دخل الابن إلى شقة يسكن فيها والده بمفرده في نفس المنزل، ومعه المتهمين الثلاثة الآخرين.

وتبين قيام المتهمين الأربعة بالهجوم على المجني عليه، أثناء نومه، وخنقه بسير، واعتدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى وفاته في الحال، ونقلوه ملفوفًا في سجادة من الشقة، وألقوا جثته بجوار سيارة يملكها عند مصرف قرية الحماد، فيما ألقوا السجادة في المصرف.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة البرلس، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتنفيذ الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم برقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أمه حرضت على قتله الابن الندل استعان بأصدقائه قتل أبوه من أجل المال كفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq