الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:14 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تحيل صاحب صيدلية للمحاكمة لاتهامه بالاتجار فى العقاقير الطبية المحظورة بالسيدة

الصباح العربي

أحالت نيابة السيدة زينب الجزئية، صاحب صيدلية إلى محكمة الجنح، لاتهامه بالاتجار في العقاقير الطبية والمنشطات المحظورة ومجهولة المصدر، بتهمة الغش التجارى.

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ، إخطارا يفيد بتمكن إدارة مباحث التموين بالقاهرة، بالإشتراك مع الجهات المعنية عقب تقنين الإجراءات من ضبط صاحب صيدليه كائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب لحيازته منشطات غير مسجلة بوزارة الصحة ومحظور تداولها داخل البلاد ، فضلاً عن حيازته أقراص مخدرة ومؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وأدوية خاصة بالتأمين الصحى بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون.

وعثر بداخل الصيدلية على 198 قرص منشطات مختلفة الأنواع- 180 قرصا مخدرا - 3 أمبولات - 52 قرص دوائى خاص بالتأمين الصحى- 3200 كمامة طبية وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة تحيل صاحب صيدلية للمحاكمة لاتهامه بالاتجار العقاقير الطبية المحظورة بالسيدة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq