الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 04:22 صـ
الصباح العربي

الحوادث

جنح مدينة نصر تجدد حبس شاب بتهمة حيازة 6 آلاف قرص مخدر لترويجها

الصباح العربي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة حيازته 6 آلاف كبسولة من العقاقير المؤثرة، والمدرجة بجداول المخدرات، قام بترويجها على موقع التواصل الاجتماعى.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط طبيب بيطرى - مقيم بدائرة مركز شرطة صدفا بأسيوط - مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 3 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا "سرقة ، تبديد، وبحوزته 6000 كبسولة ليرولين " من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية ومدرجة بجدول المخدرات" – مبلغ مالى)، عقب قيامه بعرض أقراص مخدرة ومؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك " وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون.

وتم استدراجه بدعوى شراء كمية من العقاقير الطبية والاتفاق على التقابل بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لإتمام عملية الشراء.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه والتنسيق مع الجهات المعنية تمكن رجال مباحث التموين من ضبطه. وبمواجهته اعترف بقيامه بعرض الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيسبوك " من خلال عدة صفحات وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة ، وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جنح مدينة نصر تجدد حبس شاب بتهمة حيازة 6 آلاف قرص مخدر لترويجها

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq