الصباح العربي
السبت، 24 أكتوبر 2020 10:41 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رئيس النادي الأهلي يقرر تكريم مؤمن زكريا في احتفالية ”الدرع 42”

الصباح العربي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسؤول عن ملف كرة القدم في القلعة الحمراء، تكريم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونجم منتخبنا الوطني سابقًا، في احتفالية درع الدوري رقم 42 الذي حصده الأهلي بشكل رسمي عقب هزيمة الزمالك أمام أسوان في لقاء أمس الجمعة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم لقب بطولة الدوري الممتاز قبل نهاية الموسم بـ7 جولات، ليتمكن من تحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويتواصل النادي الأهلي مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل معرفة موعد تسلم درع الدوري من أجل التنسيق مع الشركة الراعية لتنظيم وتحديد موعد حفل الاحتفال بدرع الدوري والمقرر إقامة تكريم خاص في ذلك الحفل.

كما يدرس النادي اطلاق اسم مؤمن زكريا على الدرع رقم الـ42 في تاريخه، وذلك تكريمًا للاعب الذي يعاني من الإصابة بمرض نادر في الأعصاب.

وقام العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتسليم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته، وذلك في الأيام الماضية

جاء ذلك بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

وحضر اللاعب إلى مقر النادي بالجزيرة، في الأيام الماضية، وقام الجهاز الفني واللاعبين بالاحتفاء به داخل غرفة خلع الملابس، وإحضار "تورتة كبيرة" مزينة بصورته، وسط تصفيق جميع اللاعبين وكلمات الترحيب التي رسمت السعادة على وجه اللاعب، خاصة مع دعوات الجميع له بالشفاء، وتجاوز الظروف الصحية الحالية التي يمر بها.

رئيس النادي الأهلي يقرر تكريم مؤمن زكريا احتفالية الدرع 42

الرياضة