الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:12 مـ
الصباح العربي

محافظات

اللواء هشام آمنة يتقدم بالتهنئة للسيد رئيس الجمهورية ولشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

الصباح العربي

بمناسبة إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي في التاسع عشر من سبتمبر من كل عام .

يتقدم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بأصدق التهاني القلبية لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية وللسيد الأستاذ الدكتور/ مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء واللواء/ محمود شعراوى - وزير التنمية المحلية ولشعب البحيرة العظيم وقياداته الشعبية والتنفيذية .

مؤكداً على أن العيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً وإحياءً لذكرى غالية على قلوبنا، ذكرى إنتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام ١٨٠٧ م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الزود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضيه والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاة وطننا الغالي .

مشيراً إلى أن تصدي أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط وإصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً، وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالإتحاد وإنكار الذات .

كما يؤكد اللواء المحافظ على أن محافظة البحيرة ومدينة رشيد تحظى بإهتمام ورعاية القيادة السياسية حيث العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والإستثمارية العملاقة التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين وتعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها .

هذا ويجدد اللواء/ هشام آمنة عهده لشعب البحيرة ببذل المزيد من الجهد وإستمرار مسيرة العطاء والتنمية مستندين على رؤى السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية في الإصلاح والبناء والتعمير وإنشاء المشروعات القومية .

كما يعد بالإستمرار في تنفيذ خطط وبرامج المحافظة التنموية ومتابعة برنامجها التنفيذي وتذليل ما يعترضه من معوقات متمنياً من الله تعالى أن يديم على شعب مصر ومواطني المحافظة نعمة الأمن والإستقرار .

اللواء هشام آمنة يتقدم بالتهنئة للسيد رئيس الجمهورية لشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq