الصباح العربي
السبت، 24 أكتوبر 2020 07:36 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط شاب اغتصب طفلا بمدخل أحد العقارات بالجيزة  

الصباح العربي

استغل ذئب بشري براءة طفل لم يتعدَّ عمره 5 سنوات، واستدرجه داخل أحد مداخل العقارات بحجة إعطائه طائرته الورقية للعب بها مع أصدقأئه، وانساق وراء غريزته الشيطانية وتعدى عليه واغتصبه وتركه في حالة إعياء، وحاول الهروب في مدينة الجيزة.
كان بلاغ ورد لغرفة النجدة، من أسرة طفل بتعرض نجلهم "ي.ا"، 5 سنوات، للاغتصاب على يد شاب جارهم في المنطقة، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال لمكان الحادث، تبين صحة الواقعة.
وبعمل التحريات تبين أن المتهم شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، يقطن بذات المنطقة، استدرج الطفل داخل مدخل عقار، وتعدى عليه جنسيًا، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وبإعداد الأكمنة له تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وأقر المتهم خلال التحقيق معه أمام قوات المباحث، بأن المجني عليه كان يلهو بالشارع، وشاهده وهو يلعب بالطائرات الورقية، فجاءت له فكرة استدراج الطفل.
وتابع المتهم: "الشيطان أغراني وسيطر على عقلي لما شفت الطفل لوحده"، وقام باستدراجه بحجة إعطائه طيارته يلهو بها مع أصحابه بالشارع، وبالفعل انخدع الطفل بكلام الذئب البشري وذهب معه، فانقض عليه وقام باغتصابه، وهدده بعدم إبلاغ أحد من أسرته بما حدث له.
ولكن عندما شاهدت أسرة الطفل نجلهم في حالة إعياء، وحكى لهما ما تعرض له وذهبوا للتشاجر مع المتهم فأنكر فعلته، فذهبوا لتحرير محضر ضد المتهم، وتمكنت القوات من ضبطه.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط شاب اغتصب طفلا أحد العقارات الجيزة  

الحوادث