الصباح العربي
السبت، 24 أكتوبر 2020 07:40 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 3 متهمين جدد في واقعة إشعال النيران بسوق بالعاشر من رمضان  

الصباح العربي

ألقت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان، القبض على 3 متهمين جدد في واقعة حرق إطار سيارات وعروق خشبية بالطريق العام بسبب مشادة داخل أحد الأسواق بالمدينة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتهمين إلى 11 متهمًا، بينهم 3 سيدات، فيما أمرت النيابة العامة بحبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.
تعود أحداث المشاجرة لفجر السبت الماضي، داخل أحد الأسواق بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بين طرفين، الأول يضم سماك واثنين من بائعي الخضروات، أحدهم لديه معلومات جنائية، اعتدوا على الطرف الثاني، اثنين من بائعي الخضراوات.
وتبين أن المتهمين فكوا أحد العروق الخشبية الخاصة بفرش الخضراوات خاصتهم لمنعهم من الوقوف بالسوق، قبل إلقائها بمنتصف الطريق وإشعال النيران بها وفي إطار كاوتش.
وتوصلت التحريات إلى قيام أحد طرفي المشاجرة بتصوير الواقعة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بقيادة اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، اللوء دكتور ايمن مطر،نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب،اللوء ايمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية بفرقة العاشر من رمضان، إلى محل الواقعة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، بقيادة العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرقة البحث الجنائي بالعاشر، والرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العاشر، ومعاونه النقيب محمد هنداوي، من السيطرة على الموقف وإخماد النيران وضبط طرفي المشاجرة و3 سيدات بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكمية من الذخائر، فيما جرى ضبط 3 آخرين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.

ضبط 3 متهمين جدد واقعة إشعال النيران سوق بالعاشر من رمضان  

الحوادث