الصباح العربي
الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة

الصباح العربي

تنطلق مباراة الزمالك وطنطا، في الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في أول صدام بين الفارس الأبيض ورضا عبدالعال بعد تسلم مهمة طنطا.

ومن المقرر أن يذاع صدام الزمالك وطنطا، عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD، على أن يتولى حاتم بطيشة مهمة التعليق على المباراة، بينما يديرها تحكيمياً أحمد العدوي بمعاونة هشام طلب وخالد حسين، وحكم رابع محمد عبد الحافظ.

ويخوض الزمالك مباراته أمام طنطا، وعينه على تعزيز مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري، بعد أن حسم غريمه التقليدي لقب البطولة لصالحه بشكل رسمي، قبل سبع جولات من نهايتها، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز المركز الثاني برصيد 55 نقطة، فيما يتذيل فريق طنطا جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

وتميل الكفة ناحية الزمالك قبل اللقاء المرتقب، إذ تقابل الطرفين في 31 مناسبة، استطاع الأبيض أن يحكم قبضته على 26 مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 4 منافسات، واكتفى طنطا بالفوز مرة وحيدة فقط، عام 1958 ببطولة الدوري بثنائية مقابل هدف.

وضرب فيروس كورونا نادي طنطا، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة، حسبما ذكر رضا عبدالعال، الذي أكد وجود حالات إيجابية بين اللاعبين في صفوف الفريق مصابة بالفيروس، على أن يخضعوا للمسحة الطبية من أجل الوقوف على إمكانية مشاركتهم من عدمها.

موعد مباراة الزمالك وطنطا الدوري والقنوات الناقلة

الرياضة