الصباح العربي
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

 فايلر يختار 21لاعبا فى قائمة الاهلى لمواجهة نادى مصر بالدورى الممتاز

الصباح العربي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ‏نادي مصر، التي تقام مساء الغد على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة الـ29 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وتضم القائمة 21 لاعبا، وعلى رأسهم حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" جناحي الفريق الأحمر.

وجاءت القائمة كالتالي:‏

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود ‏وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمود كهربا ووليد ‏سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي وأحمد الشيخ وعربي بدر ‏ومحمد فخري.
ويدرس رينيه فايلر، الدفع بحسين الشحات لاعب الفريق الأحمر في مباراة الغد أمام نادي مصر، حيث كشف مصدر في الجهاز الفني بفريق الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن المدرب السويسري يفكر في منح "الشحات" عددًا من الدقائق في مباراة الغد من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، والتي سيخوض فيها الفريق الأحمر عددًا من المباريات أهمها مواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه نادي مصر مساء غد الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي بعد غياب 4 أشهر، بعدما خضع لعملية "فتاق" أبعدته عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وحسم الأهلي فوزه بالدوري المصري للمرة 42 رسميا بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف في الجولة 28، ما يعني عدم وصول أي فريق إلى عدد نقاط الأهلي، وهو ما حسم الأمر قبل انتهاء البطولة بسبع جولات.

وفي سياق مختلف، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة طنطا ضد الأهلي المقرر إقامتها ضمن الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز لمدة 24 ساعة، لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل، الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري.

وواصلت لجنة المسابقات أن مباراة طنطا والأهلي، سيستضيفها ستاد السلام بمحافظة القاهرة بدلًا من ستاد غزل المحلة.

الرياضة

آخر الأخبار