الصباح العربي
السبت، 31 أكتوبر 2020 06:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: عماد النحاس الأقرب لخلافة فايلر في الأهلي

الصباح العربي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، سيقوم بإبلاغ النادي رده النهائي بشأن استمراره من عدمه في قيادة القلعة الحمراء، خلال ساعات.

وكشف "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، شروط استمرار "فايلر" في تدريب الأهلي، وأولها أن يحصل على إجازة خمسة أيام كل شهرين.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن "فايلر" يريد نيل راتبه، يوم 1 من كل شهر، كما طلب تغيير في الجهاز المعاون.

وأشار "شوبير" إلى أن إدارة الأهلي ترحب بتلبية طلبات المدرب السويسري، ماعدا فكرة السفر كل شهرين، لأن الإدارة ترى أنه أمرا مُبالغ فيه، وتنفيذه صعب، لكن برر "فايلر" أنه يحتاج لتلك الإجازة كل شهرين من أجل الاطمئنان على أسرته، خاصة أن زوجته ترفض العيش في الشرق الأوسط، بالإضافة لتخوف ابنه.

وأوضح أحمد شوبير، أن إدارة الأهلي، بدأت تاخذ احتياطاتها، تحسبا لرحيل المدرب السويسري، مؤكدا أن اسم عماد النحاس تردد بقوة خلال الساعات الأخيرة، وأنه في الوقت الحالي الاسم الأقرب لخلافة رينيه فايلر.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه حال عدم التوصل لاتفاق مع عماد النحاس، سيكون محمد يوسف مدير فني مؤقت، ويعاونه عادل مصطفى.

وأكد أحمد شوبير، أن محمد يوسف سيكون مدرب مؤقت، وبدأت إدارة الأهلي في دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب، مشيرا إلى أن إدارة الأهلي ترحب بمدرب من المدرسة الألمانية، أو البرتغالية أو الهولندية.

وأوضح "شوبير" أن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، أبدى رغبته في الاستمرار مع الأهلي، مشيدا بدوره البارز في تطور مستوى محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي.

شوبير عماد النحاس الأقرب لخلافة فايلر في الأهلي

الرياضة