الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:24 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة وإخفاء جثتها بالعجوزة 

الصباح العربي


قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة الدائرة 10، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة كل من "هاني.س" ترزي و" عبده.م" في واقعة اتهامهم بقتل سيدة واخفاء جثتها في العجوزة لجلسة 21 نوفمبر المقبل للمرافعة.
وتضمن امر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات انهم بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة المتهم الأول "هاني.س"ترزي قتل المجني عليها منار رجب عمدًا مع سبق الإصرار فأصرها في نفسه عاقدًا للعزم ومبيت النية على الخلاص منها ما لم يجد منها ما يرضية فواعدها بمسكنه ولما واجهها انكرت فانفذ مخططه بان استل سلاح أبيض مسددًا لها طعنة قاسية ثم اطبق على جسدها قاصدًا من ذلك قتلها حتى فاضت روحها ومكث يقطع في جسدها منصبًا من محله قبرًا ليواري جثتها فيه على نحو ما جاء بتقرير الصفة التشريحية، كما احرز سلاح أبيض سكين دون مسوغ قانوني.
وأضاف امر الإحالة ان المتهم الثاني "عبده.م" ترزي اخفي جثة المجني عليها منار رجب بان نقلها إلى محل المملوك للمتهم الأول بدون إخطار جهات الاقتضاء على النحو المبين بالتحقيقات.
وتضمنت ملاحظات النيابة العامة بالقضية انه باستجواب المتهم الأول بتحقيقات النيابة اقر تفصيلًا بارتكابه الواقعة وارشد عن مسرح دفن الجثمان، كما اجري محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكابه واقعة مقتل المجني عليها بمسرح الجريمة واخفاء الجثمان وهو ما تطابق مع اقراره بالتحقيقات كما اقر المتهم بجلسات مد حبسه بارتكابه الواقعة كما حرصت النيابة على إرفاق أسطوانة مدمجة تحوي تسجيلًا للمحاكاة التصويرية للمتهم بكيفية ارتكاب الواقعة.
كما ثبت بتقرير مستشفى إمبابة العام إصابة المتهم الأول بسحجات بالعقد الأيمن وتورم بالإصبع الأوسط وهو ما تطابق مع ما قرره المتهم استجوابًا بانه نتج عن مقاومة المجني عليها له حال التعدي عليها وثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية أولا المعاينة الخاصة بمكان إخفاء الجثة بمحل المتهم الأول أتيليه هاني انه تم العثور على جثة المجني عليها مدفونة داخل حفرة بالمحل الخاص بالمتهم وعلي عمق متر مقسمة إلى جزئين الجزء الأول عبارة عن النصف العلوي من الجسم " راس وصدر وزراعين وبطن" والجزء الأخير عبارة عن النصف السفلي من الجسم.
ودفع محمود يوسف دفاع المتهمين بالقضية امام هيئة المحكمة ببطلان امر الإحالة وانتفاء القصد الجنائي وبطلان الإقرار المنسوب صدوره للمتهم بمحضر الشرطة.

تأجيل محاكمة المتهمين قتل سيدة إخفاء جثتها بالعجوزة 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq