الصباح العربي
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موسيماني يوجه رسالة لجماهير صن داونز: أنتم مصدر الإلهام

الصباح العربي

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رسالة جديدة لجماهير صن داونز، بعد إعلان رحيله رسمياً عن القيادة الفنية للفريق، وتوليه مسؤولية القيادة الفنية للأهلي.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "شكراً لكم جميعاً، تحديداً الأمة الصفراء، شكراً على رسائلكم المليئة بالحب والدعم، أنتم مصدر الإلهام لي".

وكان المدرب الجنوب أفريقي أصدر بياناً رسمياً، أمس الأربعاء، تزامناً مع اقتراب تنصيبه مديراً فنياً للأهلي خلفاً للسويسري رينيه فايلر، يودع خلاله جماهير ناديه الذي قضى 8 سنوات بين جدرانه.

وقال موسيماني في بيانه: "بكل حزن وألم، أعلن رحيلي عن صن داونز، بعد أن وافقت على عرض لتولي تدريب فريق عالمي"، وأضاف: "صن داونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، ورئيس النادي باتريس موتسيبيه كان بمثابة أب لي".

وأضاف: "سأخرج في مهمة وأنا أحمل روح الأصفر الوطني معي"، بعد تتويجي بـ5 بطولات دوري من أصل 10 ألقاب لصن داونز، كيف لأي رجل في العالم أن يقول بسهولة وداعاً لبيته؟ كيف يقول وداعاً لأسرته، للداعمين والجماهير؟".

وأوضح: من كل قلبي أنا ممتن جداً لترحيب الرئيس برحيلي، ولم أتوقع غير ذلك من رجل كان الداعم الرئيسي لي دائماً، رجل كريم وسخي وقائد حقيقي يملك الحكمة"، مضيفاً: "أخوض هذا التحدي من أجل البحث عن طموحات جديدة".

واستطرد موسيماني في بيانه: "رغم تبقي 4 سنوات في عقدي مع صن داونز، إلا أن هذا العرض كان فرصة ضخمة لي، والذي بدونه ما كنت اتخذت خطوة الحرمان من كوني جزء من فريق قمت بقيادته للتتويج بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي".

وأكمل: "أنا أول من يجب أن يعترف أن الرحلة كان بها أخطاء وسقطات، ولكن كان هناك الكثير من الضحك والنجاح والصداقات الحميمة، كل هذا سيكون معي في محطتي القادمة".

وأختتم: "أعتذر عن كل النواقص لرئيس النادي والأمة الصفراء، وأتمنى للفريق النجاح وتحقيق الألقاب".

موسيماني يوجه رسالة لجماهير صن داونز أنتم مصدر الإلهام

الرياضة

آخر الأخبار