الصباح العربي
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بيتسو موسيماني يطلب تقريرا عن الإصابات والصفقات الجديدة في الأهلي

الصباح العربي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة طلبات لتجهيزها مع بدء توليه المسؤولية الفنية للفريق بداية من غدا الجمعة.

وجاء طلب المدير الفني الجديد للأهلي، الأول من قطاع الكرة تجهيز ملف كامل عن لاعبي الفريق المقيدين في القائمة الحالية، واللاعبين المعارين داخل وخارج مصر والغائبين بسبب الإصابة، والإصابات التي يعانون منها.

كما طلب المدرب الجنوب أفريقي معرفة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا، لحسم كل الملفات داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، ويشمل التقرير أيضا عن عدد دقائق المشاركة لكل اللاعبين طوال الموسم الحالي، لمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، وتحديد احتياجاته بشكل كامل.

وتضم قائمة المصابين في الأهلي كل من، سعد سمير الذي يعاني من إصابة في وتر أكيليس، بجانب أنه خارج قائمة الفريق، وكريم نيدفيد بسبب إصابته في الركبة وخضع لأكثر من جراحة في غضروف الركبة، محمود متولي الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وخضع لجراحة مؤخرًا.

وكان الأهلي أنهى تعاقده بشكل رسمي مع طاهر محمد طاهر، حيث أعلن في السابع من شهر يوليو الماضي التعاقد مع جناح المقاولون العرب، لتعويض رحيل رمضان صبحي، الذي انضم إلى بيراميدز قادما من هيدرسفليد تاون الإنجليزي، علما بأنه كان يلعب على سبيل الإعارة في الأهلي، الذي رغب في ضمه نهائيا لولا رفض اللاعب.

ثاني الصفقات الجديدة للأهلي، هو أحمد حمدي عبد القادر، بعد أن نجح في استعادته مرة أخرى من نادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي، فضلا عن اقتراب إدارة النادي من استعادة أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، بعد الاتفاق على أغلب بنود التعاقد.

بيتسو موسيماني يطلب تقريرا الإصابات الصفقات الجديدة الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار