الصباح العربي
الخميس، 3 ديسمبر 2020 12:54 مـ
الصباح العربي

الحوادث

  انتحار شاب داخل منزله بالقناطر الخيرية 

الصباح العربي

صرحت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بدفن جثة شاب عثر عليه منتحرا بسقف حجرة داخل مسكنه بقرية أبو الغيط، بعد أن أثبت تقرير مناظرة الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية أو شبهه جنائية في الوفاة، وأثبتت أقوال شقيقه أنه كان يعاني من أزمة نفسية بسبب الخلافات الأسرية والمشاكل المالية.

وكشفت التحقيقات أن المنتحر يدعى "كريم.ر.ا" عامل عثر عليه مشنوقا بسقف حجرة في شقته السكنية، حيث كانت الجثة معلقة بسلك كهربائي مثبت أحد طرفيه في رقبته والآخر بـجنش السقف وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.
وقال شقيق المتوفي في التحقيقات أنه كان يعاني في الأونه الأخيرة من حالة اكتئاب نظرًا لتعدد الخلافات الأسرية مع زوجته واليوم وحال قيام زوجته بالإطمئنان عليه فوجئت بانتحاره ولم يشتبه في وفاته جنائيا.

كان العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية من عمليات إدارة النجدة بقيام أحد الأشخاص بالإنتحار بالشقة سكنه الكائنة بناحية عزبة شرارة بابوالغيط دائرة المركز.

انتقلت قوة من الشرطة بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء حاتم حداد ورئيس المباحث العميد خالد المحمدي ورئيس مباحث المركز المقدم أسامة مشهور، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب فى العشرينات من عمره ولا توجد أية إصابات ظاهرية بها ووجود سلك كهرباء ملفوفا حول رقبته.

وبسؤال أسرته أقروا بأنه كان يمر بأزمة نفسية بسبب الخلافات الاسرية والظروف المالية في الفتره الأخيرة وفوجئوا بانتحاره صباح اليوم، وأفاد شقيقه بأنه دخل في حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة وأنهم إكتشفوا جثته معلقة في سقف الحجرة، وتبين أنه فارق الحياة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  انتحار شاب داخل منزله بالقناطر الخيرية 

الحوادث

آخر الأخبار