الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 07:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

الصباح العربي

أثبتت التحاليل التي خضع لها جميع أفراد بعثة فريق الزمالك، والتي جرى سحبها في مطار القاهرة، أمس، عقب وصولهم من المغرب، سلبية المسحة، بعد التخوف الكبير الذي انتاب الجميع بعد ظهور إصابات في فريق الرجاء.

وأجرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مسحة كورونا، في مطار القاهرة الدولي، وذلك عقب وصولها من المغرب، مساء أمس، بعد مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الزمالك بهدف دون رد.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة العودة أمام الرجاء.

ويخوض الزمالك مباراة العودة أمام الرجاء بالقاهرة السبت المقبل، ويكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل لحسم التأهل للنهائي الأفريقي.

ويعود اليوم، التونسي فرجاني ساسي، إلى القاهرة، مع بعثة الوداد المغربي، التي تستعد لمواجهة العودة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعافى التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد سلبية المسحة التي خضع لها.

سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

الرياضة