الصباح العربي
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:37 صـ
الصباح العربي

الحوادث

دفاع سيدة المحكمة: تعانى مشاكل نفسية.. و محامى الضابط: تعمدت إهانته

الصباح العربي

استمعت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، لمرافعة المدعى بالحق المدنى محامى المقدم وليد عسل فى قضية محاكمة مستشارة سابقة بالتعدى على ضابط شرطة.

وقال نادر نورى محامى الضابط، إن المتهمة تعمدت اهانة الضابط، ومزقت ملابس رئيس حرس المحكمة المقدم وليد عسل مشيرا، إلى أن المتهمة قامت بتصوير مكاتب نيابة النزهة، وعندما طلب منها المجنى عليه المقدم وليد عسل سبته وتعدت عليه بالضرب، وهو ما استوجب القبض عليها والتحقيق معها لأنها فى حالة تلبس وفقا لقانون الإجراءات القانونية.

بينما قال محامى المتهمة، إن قرار احالة المتهمة مخالف لقانون السلطة القضائية، مشيرا إلى أن الضابط فحص هاتف محمول المتهمة دون اذن رغم وجود صور شخصية للمتهمة، مشيرا إلى أن الضابط سمح بتصوير المجنى عليها بينما يدعى أن التصوير ممنوع داخل المحكمة، كما أن موظفين المحكمة لم تتهم المتهمة بتصويرهم فى المحكمة.

وأشار إلى أن الشاهدة فى التحقيقات، قالت انها شاهدت المتهمة تعتدى بالضرب على الضابط رغم وجود تناقض فى التقرير الطبى للضابط.

وأضاف محامى المتهمة، أن الضابط لمس اجزاء عفة من جسد المتهمة اثناء محاولة القبض عليها، وانه ليس له الحق فى القبص عليها. لافتا إلى أن المتهمة تعانى من مشاكل نفسية.

دفاع سيدة المحكمة تعانى مشاكل نفسية محامى الضابط تعمدت إهانته

الحوادث

آخر الأخبار