الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:48 صـ
الصباح العربي

الحوادث

انتشال جثة غريق بترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة

الصباح العربي

تمكنت شرطة المسطحات المائية بمحافظة القليوبية من انتشال جثة غريق من مياه ترعة الإسماعيلية فى شبرا الخيمة وتم نقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا يفيد تلقى مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا بوجود جثه طافيه على مياه ترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبرى مسطرد دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة.

فانتقل العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة وتم منازرتها تبين أنها لشخص طوله 170 سم يرتدى ملابسه كاملة عبارة عن قميص أسمر وبنطلون جينز أحمر وحافى القدمين ولا توجد به أى إصابات ظاهرية ولم يتم العثور معه على أى متعلقات تدل على شخصيته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
من جانبها أمرت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه فى حادث تصادم على طريق خط 12 بنها القناطر الخيرية بعد توقيع الكشف الطبى عليها، كما أمرت النيابة بالاستعلام إصابة شخصين آخرين فى الحادث.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطار من العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة نارية، وهو ما تسبب بمصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بطريق خط 12 بنها القناطر الخيرية أمام قرية بلتان التابعة لمركز طوخ.

وانتقل العميد هشام دياب وكيل إدارة المرور لموقع الحادث وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية وهو ما أسفر عن وفاة قائد الدراجة النارية رضا س 39 عاما وإصابة عماد م وقائد السيارة الملاكي وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى لتقديم الخدمة العلاجية لهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq