الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:35 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

الألمانيه للسيارات GAS تفتتح معرض مرسيدس-بنز الجديد

الصباح العربي

افتتحت الشركة الألمانية لخدمة السيارات GAS، الشريك الاستراتيجي لشركة مرسيدس بنز إيجيبت أحدث معرض لسيارات الركوب مرسيدس-بنز بتصميم وتكنولوجي باسم MAR2020.

ويعد معرض سيارات مرسيدس أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التصميم الإنشائي والعرض مما يجعل العملاء والمهتمين يعايشوا تجربه الشراء بالمعايشة الفعلية من خلال شاشات عرض ذكية ومجسمات صوتيه تعظم حرص الشركة على تجسيد علاقتها بعملائها.

يقع المعرض في منطقة شيراتون-هليوبوليس بالقاهرة، حيث تقدم خدمة غير مسبوقة وتجربة شراء مختلفة بمفاهيم استشارية تقدم للعملاء المساعدة على اختيار السيارة التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم بشكل متكامل.

قال عماد وحيد مدير عام الشركة الألمانية لخدمة السيارات GAS نثمن حرص شركة مرسيدس-بنز على دعم شركائها في مصر من ضمنهم الشركه الألمانيه GAS التي تفخر بهذه الشراكة. وانطلاقاً من أن الشركة نالت استحقاق هذه التجربه الجديده في المنطقه مع عدد من شركاء مرسيدس-بنز فأننا نعد عملائنا ألا ندخر جهداً للحفاظ على قيمة العلامة التجارية وثوابتها التى تضع علينا مسئوليه مشتركة من أجل استمرار النجاح سوياً خلال السنوات المقبلة لتقديم الجديد المتفرد لإرضاء عملائنا الذين يمثلون الاهتمام الأول لكل منسوبي المنظومه.

ومن جانبه قال توماس زورن الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت ان شركة GAS تعد أحد أهم شركائنا في مجال خدمات ما بعد البيع، والتي اثبتت كفاءتها في تقديم أفضل الخدمات طوال سنوات شراكتنا، وهو ما يجعل زيادة تعاونها معنا وامتداده لخدمات البيع المباشر أمراً طبيعياً يعكس النجاح الذي تحقق على مدار أكثر من 30 عاماً من التعاون المثمر الذي نتوقع له الاستمرار ومواصلة تحقيق المزيد من النجاح والتقدم.

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq