الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: حسام غالي سيتواجد في مجلس الأهلي المقبل

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على رحيل حسام غالي من منصبه كمديرا للكرة في نادي الجونة، قائلا: "حسام غالي ونادر شوقي المسؤول عن الشركة التي تدير فريق الكرة بالجونة، انتهت علاقتهما بالنادي ولن يستمرا الفترة المقبلة، ويبدو أن وفاة خالد بشارة أثرت بشكل كبير على الشركة وفريق الكرة".

وأضاف شوبير في برنامجه "مع شوبير"، على إذاعة "أون سبورت": "أتوقع تواجد حسام غالي في مجلس إدارة النادي الأهلي المقبل".

وفي الإطار ذاته، كشف الإعلامي سيف زاهر أن حسام غالي نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بنادى الجونة، قرر خوض الانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء.

وأوضح سيف زاهر عبر برنامج أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس، أن غالي قرر خوض انتخابات الأهلي المقبلة على عضوية مجلس إدارة الفريق الأحمر، بعدما وضع خطة لمستقبله.

وأضاف أن غالي يسعى لتحقيق عدة أهداف خلال المرحلة المقبلة، بداية من العودة للعمل الإداري داخل الأهلي، والفوز بعضوية مجلس الإدارة.

واعتزل غالي كرة القدم في الحادي عشر من مايو عام 2018، وتولى مناصب إدارية داخل الأهلي ثم نادي الجونة في الوقت الحالي.

وقرر حسام غالي قائد الأهلي السابق، الرحيل عن منصب مدير الكرة في نادي الجونة، وذلك بعد العمل لمدة موسم ونصف في النادي الساحلي.

ونشر غالي، منشورًا عبر حسابه على إنستجرام: "أحب أشكر خالد بشارة، ونادر شوقي، على منحي الفرصة أن أعمل كمدير كرة بنادي الجونة، لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير، اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، إن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة".

وتابع: "إن شاء الله مباراة حرس الحدود، هتكون آخر مباراة لي مع الفريق، أتمنى التوفيق والنجاح في الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة".

شوبير حسام غالي سيتواجد مجلس الأهلي المقبل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq