الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 10:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير لحسام عاشور: كل ما تتكلم تخسر كتير.. خليك واضح معانا

الصباح العربي

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا شرسًا على حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، والذي وقع للاتحاد السكندري قبل ساعات، لينضم لزعيم الثغر بداية من الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير": "حسام عاشور كل ما بيتكلم بيخسر، مش بتسكت ليه، بتتكلم علطول وكلامك بيخسرك كتير من رصيدك".

وتابع: "أنا بدافع عنك ليل ونهار، وبقول لازم يرفع درع الدوري ولازم يكون ليه دور في النادي، وأنت طالع تتكلم، الكلام دا بيخسرك كتير، وياريت تخليك واضح في كلامك معانا".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: "الاتحاد من الأندية اللي بنحبها وكل المسؤولين فيها نكن لهم كل الاحترام والتقدير، وليس له علاقة بذلك، ولكن خليك واضح وأنت بتتكلم، لافتا إلى أن حسام عاشور من الممكن أن تكون أول مواجهة له مع الاتحاد السكندري أمام الأهلي في بطولة كأس مصر".

وتمكن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من إبرام صفقة انتقال حسام عاشور لاعب الوسط المدافع، وكابتن الأهلي السابق لصفوف نادي الاتحاد السكندري، بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل 2020-2021.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر بحضور حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة ووليد بدر المدير الإداري للفريق.

وعبر حسام عاشور، عن سعادته البالغة بعد انضمامه لصفوف زعيم الثغر، لمدة موسمين قادمين، في صفقة انتقال حر بدءً من الموسم الجديد.

وقال "عاشور" في تصريحات تلفزيونية: "سعيد للغاية بانضمامي لنادي الاتحاد السكندري، في ظل وجود مجلس إدارة مميز برئاسة محمد مصيلحي، وجهاز فني على مستوى عال من الكفاءة الفنية بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن".

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن أمنية حياته كانت التدريب تحت قيادة التوأم، وسعيد للغاية بتحقيقها الآن، مضيفا: "حسام حسن، قادر على إخراج أفضل ما لدي في الملعب".

وأتم: "سأبذل قصارى جهدي مع الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة، لتحقيق طموحات الجماهير بتواجد الفريق في المربع الذهبي، لجدول ترتيب الدوري"، مضيفا: "هذه الخطوة تحدي جديد في مشواري الكروي، واتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير والمسؤولين".

واختتم تصريحاته: "حلم الانضمام للمنتخب يراودني، من خلال وجودي مع الاتحاد السكندري، خاصة أني مازالت قادر على العطاء".

شوبير لحسام عاشور كل ما تتكلم تخسر كتير خليك واضح معانا

الرياضة