الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 06:48 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جنش يطلب تحديد مصيره مع الزمالك.. وأمير مرتضى يطالبه بالصبر

الصباح العربي

طالب محمود عبدالرحيم جنش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حسم مصيره خلال الأيام المقبلة، من أجل تعديل عقده وتمديده، خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع حصوله على أكثر من وعد، لتعديل عقده الفترة الماضية ولم يتحقق إلى الأن، خاصة أنه يشعر بالظلم.

وعقد جنش، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، وطالبه بحسم هذا الأمر سريعا، خاصة أنه صمت الفترة الماضية بسبب الفترة الصعبة التي مر بها الفريق، بسبب ضغط مباريات الدوري، والموسم قارب على الانتهاء، ولابد من تحديد مصيره، خاصة أن العديد من اللاعبين داخل الفريق يتقاضون رواتب أكبر منه، رغم أنهم لم يحققوا ما حققه، في ظل جلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية دون أن يتحدث أو يفتعل أي أزمة.

وطلب أمير مرتضى من اللاعب الصبر حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها سوف يتم تعديل عقده وتجديده، ولكنه عليه الآن القيام بدوره داخل الفريق في تحفيز الفريق للحصول على اللقب الأفريقي الغالي، خاصة أنه أحد الكبار.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحل الدراويش بالمركز الـ11 برصيد 41 نقطة.

ويحتاج الفريق الأبيض، للفوز لضمان تواجده بالمركز الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المحدد لها السبت المقبل.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على تحفيز اللاعبين خلال المران الأخير، أمس الأحد، من أجل تقديم أداء قوى في المباراة، وعدم الاستهزاء بالخصم الذي يعد عنيدا، ويلعب بدون ضغوط، ولابد أن يستغل الجميع هذا الأمر، واللعب بجدية من بداية المباراة حتى نهايتها، والتفرقة بينها وبين المباريات الأفريقية، ومن المطلوب في هذه المباراة، تحقيق الفوز وليس الخروج بنتيجة إيجابية.

جنش يطلب تحديد مصيره مع الزمالك أمير مرتضى يطالبه بالصبر

الرياضة