الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:11 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات في حلوان 

الصباح العربي

ألقت مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي، القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين مسجلين خطر، أثناء سرقة سيارة أجرة تاكس، بدائرة القسم، وتبين أن المتهمين نفذا 3 وقائع سرقة، وتم ضبط السيارات المسروقة بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.
تعود تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون شاهدوا شخصين يحاولان سرقة سيارة مركونة بجانب الطريق، وبمحاولة استيقفاهما حاولا الهروب وتمكنت القوة الأمنية من مطاردتهما والقبض عليهما.
وبالفحص تبين أنهما كل من "محمد شريف فاروق"، مسجل خطر سرقات، ومقيم بالهرم، و"علي خلف علي"، مسجل خطر سرقات، ومقيم بالمريوطية هرم.
وبمناقشتهما اعترفا أنهما تعرفا على بعضهما في السجن على خلفية وقائع سرقة، وخرجا من السجن من شهر تقريبا بعد قضائهما فترة العقوبة، واتفقا على تكوين تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وأنهما نفذا 3 وقائع سرقة 2 في مدينة حلوان وأخرى بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وأمكن ضبط السيارتين المُبلّغ بسرقتهما.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة بحلوان قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات مباحث حلوان حول نشاطهما الإجرامي.

القبض تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات حلوان 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq