الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد مجاهد يكشف أسباب اعتذار أبوريدة عن عدم الترشح لرئاسة كاف

الصباح العربي

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، عن سبب عدم ترشح هاني أبو ريدة لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الدورة المقبلة، حيث أرجع ذلك إلى الأمور غير المستقرة في الجبلاية.

وأشار مجاهد إلى أن أبو ريدة أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدك "كاف"، أن أوضاع في الاتحاد المصري غير مستقرة في ظل وجود لجنة مؤقتة تتولى المهمة، بعد استقالة المجلس السابق فور خروج المنتخب من كأس الأمم الأفريقية في العام الماضي.

وأكد مجاهد أن فيفا وضع خطة معينة للجنة المؤقتة تسير عليها، على أن تنتهي منها في شهر يوليو الماضي، وتقام الانتخابات بشكل طبيعي في شهر نوفمبر، ولكن حدثت بعض الأشياء الغريبة سواء من اللجنة الأولمبية أو وزارة الرياضة، تسببت في تعطل إجراء الانتخابات، وهو ما أضعف من قوة هاني أبو ريدة أمام كاف وفيفا، حيث بدا لهم فاقدا القوة والسيطرة على مجريات الأمور في مصر.

وشدد على أن لائحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم لا تمنع أبو ريدة من خوض السباق الانتخابي في كاف، رغم كونه ليس رئيسا للاتحاد الأهلي في بلده، ولكن ما حدث يضعف من حظوظه في الفوز بالانتخابات.

جدير بالذكر أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والمجلس الأعلي للاتحاد الدولي فيفا، أعلن عدم نيته الترشح لرئاسة كاف في الفترة المقبلة، وسط الكثير من علامات الاستفهام حول سبب هذا القرار المفاجئ من أبو ريدة.

أحمد مجاهد يكشف أسباب اعتذار أبوريدة عدم الترشح لرئاسة كاف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq