الصباح العربي
الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 05:48 مـ
الصباح العربي

الحوادث

العثور على طفلة رضيعة بجوار مقابر الخانكة 

الصباح العربي

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار مقابر الخانكة قام مجهولون بالقائها وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على طفلة حديثة الولادة ومجهولة الهوية بجوار مقابر الشيخ مصلح التابعة لمركز الخانكة.

تم تسليم الطفلة لمركز شرطة الخانكة، والذي بدوره قام بتحويلها لمستشفي الخانكة المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتوفير الرعاية اللازمة لها، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخري قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت ومحمود خليل وأمانة سر أشرف حسن بمعاقبة متهم بجناية السرقة بالإكراه بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات.

ترجع الواقعة إلى بلاغ عامل بجراج المجنى عليه من أنه حال تواجده بمحل عمله شاهد المتهم يخرج من الجراج خاصته مستقلا دراجة نارية توك توك من داخل الجراج، فحاول العدو أمامه لمحاولة منعه وإيقافه إلا أنه فوجيء به يشهر فى مواجهته سلاح أبيض "سنجة" مهدد إياه لمنعه من اللحاق به.

وبعد مرور ثلاثة أيام على ارتكاب السرقة وبعد تمكن المتهم من الفرار بالدراجة النارية التوك توك عاد المتهم للسرقة من الجراج مرة أخرى ولكن هذه المرة كان صاحب الجراج قد أعد له كمينا بمساعدة الأهالى وتم القبض عليه أثناء محاولة الفرار احيل المتهم للنيابة فامرت بحبسه واحالته للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة مدير شركة مصر بالعبور مقتولا داخل مكتبه بطلق نارى.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بالتحفظ على الجثة وندب الطب الشرعى لكشف غموض الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث لتحديد ملابساته وسؤال العاملين بالمكتب وأقارب القتيل.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بورود بلاغ بالعثور على جثة "جمال م" 60 سنة مدير شركة مصر بالعبور، جثة هامدة إثر طلق نارى بالصدر داخل مكتبه.

العثور على طفلة رضيعة جوار مقابر الخانكة 

الحوادث

آخر الأخبار