الصباح العربي
الأحد، 17 يناير 2021 02:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

 إصابة الونش بكورونا قبل نهائي دوري الأبطال

الصباح العربي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي الونش بفيروس كورنا المستجد، بعد أن ظهرت عينته إيجابية، لتهدد مشاركته في النهائي الأفريقي يوم الجمعة المقبلة.

كما كشفت الفحوصات عن إصابة أحد إلإداريين كذلك بالفريق بفيروس كورونا.

وشهد مران الفريق الاول لنادي الزمالك اليوم، غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وهو ما أثار الغموض حول موقفه من نهائي دوري الأبطال، بعد غيابه عن الاستعدادات لمواجهة الاهلي.

وكشف المصدر ان اللاعب لم يظهر في المران، بدون سبب حقيقي، خاصة أنه عاد مؤخرا من معسكر المنتخب الوطني، وكان موجودًا في قائمة الفريق لمواجهة نادي مصر في مباراة كأس مصر الماضية.
وتزايدت الشائعات حول إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، ولكن لم يصدر النادي الأبيض أي تأكيد أو نفي رسمي حتى الآن.

وتترقب الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التاريخ البطولة فريقين من نفس الدولة في المباراة النهائية. مواجهة الأهلى والزمالك فى قمة نهائى أفريقيا تقام بعد اقل من اربعة أيام من الوقت الحالى، وتعد هذه المباراة هي الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

‏وسبق أن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013.

وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

 إصابة الونش بكورونا نهائي دوري الأبطال

الرياضة

آخر الأخبار