الصباح العربي
السبت، 16 يناير 2021 04:36 صـ
الصباح العربي

الحوادث

  إخلاء سبيل متهم بقتل زوجته ضبطها في وضع مخل في المرج  

الصباح العربي

أمرت نيابة شرق القاهرة، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل متهم بقتل زوجته، بعد ثبوت انتحارها خوفا من الفضائح وحبس العشيق "سائق توتوك "٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالزنا لوجود علاقة غير شرعية تجمعها بالمجني عليها ربة منزل بمنطقة المرج.

واستمعت إلى أقوال زواج المجني عليها والآخر لوجود علاقة غير مشروعة بينه وبين المجني عليها.

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة واستمعت النيابة العامة إلى اثنين من شهود العيان وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح.

واستمعت النيابة إلى سائق توك توك والذي أنكر اي علاقة غير شرعية بالمجني عليها.
وأكدت التحريات الأولية وجود علاقة بين المجني عليها وسائق التوتوك

واستمعت إلى أم المجني عليها مطالبة بحق ابنتها من زوجها، قائلة: "حتى لو بنتي غلطانه طلقها مش تموتها"، واكد المتهم الاول في أقواله أمام وكيل النائب العام انه أثناء دخوله المنزل وجود زوجته مع المتهم الثاني في وضع مخل فقام بضرب العشيق وفرت الزوجه بالقاء نفسها من أعلى العقار خوفا من الفضيحة وأكد الزوج في أقواله لم يستوعب ما حدث إلا أثناء وجوده داخل قسم الشرطة.

وتابع زوج المجني عليه الاول في أقواله: "أنا متزوج من المجني عليه منذ أكثر من خمس سنوات وكنت أعمل ليل ونهار عشان طلبات البيت ولم أتخيل يوم ان من اخترتها تكون زوجة وأم لأولادي تكون خائنة وان نهاية قصة حب تكون مقتولة والفستان الأبيض تكون نهاية عباية سواد وبدلًا من دخولها من الباب تنزل انتحار من البلكونة وان مكان الزوجية ينقلب إلى مكان الحادث المؤلم".

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة المرج، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيدة من علو بأحد العقارات بنطاق القسم.

تحريات المباحث توصلت إلى أن هي من ألقت بنفسها من الشقة سكنهما بعد ضبطها في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق توك توك" ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها

  إخلاء سبيل متهم قتل زوجته ضبطها وضع مخل في المرج  

الحوادث