الصباح العربي
الإثنين، 25 يناير 2021 02:11 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: موسيماني دفع بثنائي مصاب بتشكيل الأهلي أمام الزمالك

الصباح العربي

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة بشأن تشكيل الأهلي الذي لعب أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تواجد لاعبين اثنين في الملعب بالرغم من إصابتهما.

وكشف "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عاش مأزقا كبيرا، حيث عانى النيجيري جونيور آجايي من إصابة قوية، كما اشتكى محمد هاني من شعوره بالألم على مستوى ركبته، حيث لم يتعافَ منها منذ إصابته مع المنتخب في مواجهة توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن "موسيماني" طلب بشكل واضح تجهيز كلا اللاعبين بأي شكل، لأنه يحتاج تواجدهما في التشكيل الأساسي، وتحامل كلا اللاعبين من أجل المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أحمد شوبير، أن مدرب الأهلي، وضع في حساباته الدفع بحسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، وتم تجهيز جيرالدو للمشاركة أساسيا حال استحالة تواجد "أجايي"، لكن تم التعامل مع اللاعب النيجيري الذي شارك رغم إصابته، مشددا أنه لن يتواجد في نصف نهائي كأس مصر أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن "موسيماني" طلب من الجهاز الطبي أن يكون "أجايي" متواجدا ولو لمدة شوط واحد، على أن يتم الدفع بالمحترف الأنجولي بدلا منه في الشوط الثاني، وهو ما حدث بالفعل.

احمد شوبير موسيماني دفع بثنائي مصاب بتشكيل الأهلي أمام الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار