الصباح العربي
الأحد، 17 يناير 2021 08:39 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موسيماني: أصبحت مدربا للأهلي بعد الفوز على الزمالك وسحق الأحمر بخماسية

الصباح العربي

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بكونه مدربا لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وقيادة الفريق نحو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال "موسيماني" في تصريحات نشرها حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تمكنت من الوصول إلى هنا كمدرب لفريق الأهلي بفضل الفوز على الزمالك في نهائي دوري الأبطال مع فريق صن داونز، ولقد وصلت إلى هنا بعد قيادتي الفريق نفسه للفوز 5-0 على الأهلي".

وأكد مدرب الأهلي، أنه أدى بعمله على أكمل وجه؛ ليكون مدربا للفريق الأحمر، مشددا على أنه بذل قصارى جهده ولم تكن فترة سهلة، من أجل الوصول إلى المكانة التي هو فيها بالوقت الحالي.

وأضاف بيتسو موسيماني: "أنا سعيد لكوني مدربا لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي؛ لأنه نادي كبير وعريق".

وحرص "موسيماني" على بعث رسالة إلى جمهور فريقه السابق ماميلودي صن داونز، قائلا خلال المقابلة: "ماساندوانا، هو لقب فريق صن داونز، لدينا تاريخ كبير للغاية مع بعضنا البعض، عشت معهم ثماني سنوات، حققنا الكثير من البطولات، واستمعت لأغاني جماهيره التي يرددونها، ورفعنا سويا الكثير من اللافتات والأعلام".

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي، أنه يعمل مدربا للفريق الأحمر بفضل جمهور صن داونز، مشيرا إلى أنه لو لم يتواجد في الفريق الجنوب أفريقي، لم يكن يصل لما هو عليه الآن.

وقال بيتسو موسماني: "أنا ممتن للغاية لجمهور صن داونز والفريق كله ورئيس النادي، أنهم منحوني الفرصة لأكون هنا، بعدما حققت العديد من النجاحات معهم".

يُذكر أن "موسيماني" نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على المستوى الشخصي، والمرة التاسعة في تاريخ النادي الأهلي؛ لكي يستعيد المارد الأحمر لقب البطولة بعد غياب 9 سنوات.

موسيماني أصبحت مدربا للأهلي لفوز على الزمالك وسحق الأحمر بخماسية

الرياضة