الصباح العربي
الأربعاء، 20 يناير 2021 02:49 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: الزمالك متأثر بخسارة أفريقيا.. وخطأ باتشيكو سبب توديع الكأس

الصباح العربي

وصف الإعلامي أحمد شوبير، توديع الزمالك لبطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، على يد طلائع الجيش، أمس الثلاثاء بـ"سوء الحظ".

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم": "من سوء الحظ الزمالك أنه لعب مباراة الجيش بعد 3 أيام فقط من خسارة لقب أفريقيا أمام الأهلي، هناك حالة من عدم الهدوء في الفريق، فضلا عن مستوى طلائع الجيش المتميز".

وأضاف: "سوء الحظ لازم الزمالك أيضا بإيقاف ساسي وإصابة أشرف بنشرقي، اللي بيمثلوا نص الفرقة، رغم إن روقة كان كويس برضه".

وتحدث حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن مستوى محمود عبدالرازق شيكابالا قائلاً: "شيكا حط جولين عالميين في الأهلي والطلائع، وكان خطأ فادح من باتشيكو بخروجه من المباراة".

وأضاف: "أيضاً إشراك محمود جنش لم يكن موفقاً، حتى لو باتشيكو ملتزم معاه بكلمة بإشراكه في الكأس، ولكن الزمالك كان في أشد الحاجة للفوز لأنه متأثر نفسياً بخسارة اللقب الأفريقي".

وأختتم: "الزمالك لم يكن جيداً هذا الموسم، وعليه إغلاق هذه الصفحة والاستعداد للموسم الجديد، الزمالك فريق كبير يحتاج الصبر وليس الانفعال".

وودع الزمالك بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهل الطلائع لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية، والذي تخطى بدوره الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.

شوبير الزمالك متأثر بخسارة أفريقيا وخطأ باتشيكو سبب توديع الكأس

الرياضة