الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:48 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الإمارات تفعل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين

الصباح العربي

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، اليوم الخميس، تفعيل التأشيرات السياحية لدخول دولة الإمارات عبر شركات الطيران ومكاتب السفر والسياحة لحملة جوازات السفر الإسرائيلية وذلك لحين استكمال الإجراءات الدستورية للمصادقة على اتفاقية الاعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرات الدخول بين الدولتين.

وشمل ”الاتفاق الإبراهيمي للسلام“ بين الإمارات وإسرائيل اتفاقية لتفعيل إجراءات السفر لمواطني دولة الإمارات ودولة إسرائيل والتي يتوقع أن تدخل حيز التنفيذ في وقت قريب، بحسب ما أوردته ”وكالة أنباء الإمارات“.

و كان مجلس الوزراء الإماراتي قد صادق في الأول من نوفمبر الماضي على اتفاقية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل بشأن الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول.

وكان وفد إماراتي حكومي، قد زار دولة إسرائيل في 20 أكتوبر الماضي، وبحث التعاون في مجالات الاستثمار والتجارة والتكنولوجيا، كما وقع الجانبان اتفاقيات في قطاعات اقتصادية مختلفة.

وتحرز مجموعات العمل تقدماً في عدد من المبادرات الثنائية في قطاعات رئيسية مختلفة منها الخدمات اللوجستية، والروابط الجوية، والسياحة، والتبادل الثقافي، والتعليم، والطب، والبحث العلمي، والاتصالات السلكية واللاسلكية.

الإمارات تفعل إجراءات الحصول تأشيرة دخول للإسرائيليين

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq