الصباح العربي
السبت، 16 يناير 2021 04:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير يحذر الأهلي: راجعوا موقف ”الشحات” بسبب السوبر الأفريقي

الصباح العربي

حذّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من صعوبة مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، معربا عن قلقه من موقف حسين الشحات.

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن هناك نغمة بأن لقب السوبر الأفريقي بات مضمونا لصالح الأهلي، مشيرا إلى أن هذا أمر غير صحيح، لأن الفريق المغربي قوي للغاية.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن فريق نهضة بركان، كان أحد أبرز المتنافسين على لقب الدوري المغربي حتى الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التفوق على بيراميدز في نهائي تلك المسابقة منذ أسابيع قليلة.

وأعرب أحمد شوبير، عن قلقه من موقف حسين الشحات، وأمر مشاركته في تلك المباراة، مشيرا إلى الأهلي تلقى خطابا يفيد بإيقاف اللاعب مباراتين في دوري أبطال أفريقيا دون التطرق لمباراة السوبر التي ستقام أولا، قبل خوض النسخة الجديدة من الأبطال.

وطلب نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، من مسؤولي الأهلي مراجعة اللوائح المنظمة لبطولات الأندية الأفريقية، والتأكد من سلامة مشاركة حسين الشحات في السوبر الأفريقي.

وفي سياق مختلف، أبدى "شوبير" اندهاشه من الهجوم الشديد الذي يمارسه البعض، بعد إعلان استضافة ملعب برج العرب لنهائي كأس مصر، مع أنه أحد أفضل الملاعب في مصر، وتحمل واستضاف الكثير من المباريات في وقت حرج.

وأشاد أحمد شوبير، بملعب برج العرب، مؤكدا أنه ستاد ممتاز وأرضيته جيدة للغاية، موجها التحية لمسؤوليه، معربا عن ثقته في مسؤوليه وأنه سيظهر بأفضل شكل خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، وأي مباراة أخرى سيتم لعبها على أرضيته.

وناشد "شوبير" مسؤولي ملعب برج العرب، واتحاد الكرة المصري، بضرورة التواصل مع هيئة الأرصاد الجوية والتأكد من حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، حتى لا تكون هنا موجة طقس سيء تهدد جودة أرضية الملعب خاصة أنه سيستضيف العديد من المباريات الهامة، وأولها نهائي كأس مصر بعد غد بين الأهلي وطلائع الجيش.

احمد شوبير يحذر الأهلي راجعوا موقف الشحات السوبر الأفريقي

الرياضة