الصباح العربي
الأربعاء، 20 يناير 2021 09:34 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الرياضي لنادي بيراميدز ينفي إقالة أروابارينا ويوضح تفاصيل أزمة أحمد فتحي

الصباح العربي

أوضح هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة الأنباء التي تشير لإقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا في تصريحات تلفزيونية في برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «لابد أن يكون لنا رد فعل في المباريات المقبلة، ولا يجب أن نفرط في أي نقاط أخرى خلال الدوري».

وأضاف هاني سعيد: «أروابارينا مازال مستمرا في عمله وهو رجل محترم والنتائج ستتحسن من اللقاء المقبل، مازال الوقت مبكرا للحديث عن مصيره مع بيراميدز، وغير صحيح أنباء إقالته، وهناك دعم كبير من الإدارة للمدرب حتى الآن».

وعن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق قال المدير الرياضي لبيراميدز: «لا يمكن أن يرفض تبديله في أي لقاء لأن ذلك يعني أن أروابارينا شخصيته ضعيفة وأن الإدارة لا وجود لها».

وأشار: «الحديث عن رفض أحمد فتحي تغييره في لقاء بيراميدز والبنك الأهلي يعني أن فتحي غير مسؤول وهو أمر مستحيل».

وأردف:« «طبيعي أن يغضب أي لاعب من عدم المشاركة، مؤكدا أن المهدي سليمان يصب كل تركيزه مع الفريق ويتدرب بقوة ولم يتحدث عن أي شئ، وجميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة».

وأضاف هاني سعيد: «محمد فاروق مصاب بشد في السمانة ولذلك تم استبعاده من المباراة الأخيرة وليس بسبب تصريحاته الأخيرة».

وأردف: «محمد فاروق مستمر مع بيراميدز ولكن كل شئ وارد في كرة القدم من متغيرات، وهو لاعب متميز وبالتأكيد إضافة قوية للفريق، والجهاز الفني يضعه ضمن حساباته الفنية».

المدير الرياضي لنادي بيراميدز ينفي إقالة أروابارينا ويوضح تفاصيل أزمة أحمد فتحي

الرياضة