الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:24 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد حسام ميدو: الأهلي مع موسيماني أصبح ليفربول

الصباح العربي

قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي أن فريق النادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني أصبح مثل ليفربول الإنجليزي.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامجه "أوضة اللبس": "النادي الأهلي ظهر الشوط الأول أمام الإنتاج الحربي بشكل سيء جدًا، ومنافسه كان صاحب أفضلية عنه، إلا أن الفريق تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني يمتاز ببعض التفاصيل المعينة، وهو ما يبرز بصمة المدرب الجنوب إفريقي".

وأضاف: "أهلي موسيماني يتدرج بالكرة من الخلف، وسريع في الضغط المرتد، الفريق أصبح مثل ليفربول، قبل إحراز حسين الشحات الهدف الثاني كانت الكرة في حوزة لاعبي الانتاج، وتحرك 4 أو 5 لاعبين من الأهلي بضغط قوي ونجحوا في قطع الكرة، هذه بصمة موسيماني التي لم نرها مع المدرب السابق رينيه فايلر".

وتابع: "أوجه تحية كبيرة إلى وليد سليمان لأنه لاعب كبير بتحركاته والتزامه، سواء أساسيًا او احتياطيًا، ويعلم دوره بشكل جيد داخل الفريق".

واختتم :"نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقد مع الظهير آرون بيساكا بحوالي 45 مليون جنيه استرليني، في رأيي أن إبراهيم حسن الظهير الأيمن المعتزل ومدير الكرة لنادي الاتحاد السكندري الحالي لو كان يلعب سعره لن يقل عن 50 مليون جنيه استرليني".

أحمد حسام ميدو الأهلي موسيماني أصبح ليفربول

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq