الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:48 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الإمارات تدين بشدة إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة باتجاه السعودية

الصباح العربي

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة استهداف ميليشيات الحوثي المملكة العربية السعودية من خلال ثلاث طائرات مفخخة من دون طيار.

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية ”وام“، اليوم السبت، إن دولة الإمارات تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف المملكة العربية السعودية الشقيقة، من خلال ثلاث طائرات مفخخة من دون طيار، اعترضتها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وجددت دولة الإمارات تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية الجبانة، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأضاف البيان أن ”أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها“.

وتابع أن استمرار هذه الهجمات يوضح طبيعة الخطر الذي يواجه المنطقة من الانقلاب الحوثي، واعتبره دليلاً جديداً على سعي هذه الميليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

الإمارات تدين بشدة إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة باتجاه السعودية

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq