الصباح العربي
الأحد، 7 مارس 2021 05:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تأمر بحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرم

الصباح العربي

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين بإدارة أحد أكبر مصانع إنتاج الحشيش المخدر فى منطقة الهرم، شقيقان ويقيمان بمحافظة الفيوم، وينتجان الحشيش داخل مصنعهما، ويتوليان ترويجه على عملائهما بمحافظتي الجيزة والفيوم.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهمين، يستخدمان عدة مواد مخدرة في التصنيع، وإضافة كميات من مخدر البانجو للحشيش المصنع، ويحولان المادة الخام إلى قطع "فرش"، معدة للبيع، بعد تغليفها.

وكان أدار عاطلان مصنعا لإنتاج الحشيش المخدر داخل عقار بمنطقة الهرم، في محافظة الجيزة، حيث استخدما ماكينات كبس ومفرمة، وأدوات أخرى للتصنيع، وترويج المخدر بمحافظتي الفيوم والجيزة، وتمكن رجال المباحث من القبض على أحدهما، وعثر على أدوات التصنيع، وكمية كبيرة من المواد المخدرة، والمعدة للبيع، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

سقوط المتهم تم بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الهرم، عن إدارة عاطلين لواحد من أكبر مصانع إنتاج الحشيش المخدر بدائرة القسم، وأنهما وراء ترويج المخدر وانتشاره بمحافظتي الجيزة والفيوم.

عقب الحصول على إذن من النيابة داهم رجال المباحث مقر المصنع، وتم القبض على أحد المتهمين وضبط أدوات التصنيع، عبار عن كباسين لتصنيع الحشيش، ومفرمة لعجن المخدر، وبصامة، وفرد يدوية، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع، وكمية من مخدر البانجو تستخدم في التصنيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات، وباشرت النيابة التحقيق.

النيابة تأمر بحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرم

الحوادث

آخر الأخبار