الصباح العربي
الأحد، 7 مارس 2021 04:11 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الحضري عن شريف إكرامي: محتاج كتير عشان يثبت نجاحه مع بيراميدز

الصباح العربي

وجه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي السابق، رسالة إلى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، مشددا على أن الأخير يمتلك قدرات وإمكانيات كبيرة لا يختلف عليها اثنان، ولكنه في حاجة لإثبات ذلك الأمر للجماهير بشكل عملي.

وقال الحضري خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «شريف إكرامي يحتاج الكثير حتى يثبت للجميع أنه صفقة ناجحة في بيراميدز، فبالطبع التعاقد مع شريف إكرامي أمر مميز، ولكنه في تحدي مع الذات حتى يثبت للجميع أنه قادرا على النجاح خارج جدران النادي الأهلي».

وخاض شريف إكرامي مع بيراميدز سبع مباريات بمسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021، اهتزت شباكه فيهم بستة أهداف، أمام الاتحاد السكندري بهدفين أحرزهما عمار حمدي وخالد الغندور، وأمام الزمالك بهدف أحرزه مصطفى محمد، وأمام الإنتاج الحربي بهدفين أحرزهما معاذ الحناوي ومصطفى الجمل، وهدف أمام وادي دجلة أحرزه حسام عرفات.

وتعرض شريف إكرامي للإصابة في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج بعد انتهاء الشوط الأول بسبب التهابات في الركبة، وشارك بدلا منه المهدي سليمان مع بداية الشوط الثاني للقاء.

وتعرض شريف إكرامي مؤخرا، لهجوم عنيف وحملة سخرية من جماهير الأهلي بعد استقباله تلك الأهداف، لاسيما أن البعض فيهم يرى أنه كان سببًا رئيسيًا في رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء وانتقاله لصفوف فريق بيراميدز مطلع الموسم الجاري 2020-2021، مما جعل العلاقة بين نجل إكرامي وحش أفريقيا بحراسة المرمى تتوتر مع جماهير القلعة الحمراء.

الحضري شريف إكرامي محتاج كتير عشان يثبت نجاحه مع بيراميدز

الرياضة

آخر الأخبار